مفاجأة في ملف المهاجم الإفريقي للزمالك

30 يناير 2021 الساعة 11:38 صباحا

هاني عصام
تلقى مسئولو نادي الزمالك عدد من الترشيحات طوال الفترة الماضية لمهاجمين محليين وأجانب وسط رغبتهم في التعاقد مع لاعب سوبر وقادر على تعويض رحيل مصطفى محمد بعد احتراف الأخير وعدم بقائه مع القلعة البيضاء.
 
ويعاني الزمالك من نقص كبير في الخط الأمامي في الوقت الذي يرتبط فيه الفريق بمواجهات صعبة للغاية على كافة المستويات المحلية والافريقية.
 
 
مهاجم سوبر
وكان على رأس الأسماء التي تلقاها الزمالك هو الغيني يايا سانوجو مهاجم فريق الآرسنال الإنجليزي السابق حيث تلقت الإدارة ترشيحًا من أحد الوكلاء وتم عرض الأمر على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق والذي شاهد بعض التسجيلات الخاصة باللاعب وأثنى على موهبته.
 
وأكد باتشيكو للإدارة أن سانوجو هو المهاجم الأنسب له وتتوافر فيه كافة المواصفات التي سبق وطلبها وقدرته على تحمل الضغوطات بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة التي اكتسبها من الأندية التي شارك معها.
 
 
مفاجأة أشرف قاسم
وكانت المفاجأة من جانب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة والذي لم يعرض الأمر من الأساس على الإدارة ولم يبلغهم بموافقة باتشيكو على ضم اللاعب وأكد لهم أن الفريق من الأساس لا يحتاج لمهاجم أجنبي جديد في الوقت الحالي.
 
أشرف قاسم برر الأمر لبعض المقربين منه باكتمال قائمة الأجانب بين صفوف الفريق من الأساس بالإضافة إلى الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي والتي ستعيق التعاقد مع مهاجم أجنبي خاصة أن الإدارة تسعى لإنهاء ملف مقدم عقود اللاعبين في الوقت الحالي وحسم الأمر في أسرع وقت للحفاظ على تركيز كل اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء بعيد عن المستطيل الأخضر.
 
 
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة